الوسائط المتعددة في المنظمة

انضم إلى العالم الحيوي لمحتوى الوسائط المتعددة الخاص بمنظمة الفاو، حيث يتجسد المحتوى الأصلي بما يتماشى مع مهمتنا الأساسية: ضمان الوصول الشامل إلى الغذاء المغذي لحياة مستدامة وصحية. من خلال مقاطع الفيديو الجذابة، والتصوير الفوتوغرافي الرائع، والبودكاست المفيدة، نسلط الضوء على طريق الأمن الغذائي، وندعوك للانضمام إلينا في بناء مستقبل لا يُترك فيه أحد خلف الركب.

مقاطع الفيديو والبث

قم بتنزيل أحدث الأخبار والمقالات المصورة والمقابلات والتغطية من أحداثنا الرئيسية، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو الأرشيفية، ومركز الوسائط الرقمية التابع لمنظمة الأغذية والزراعة، وهو عبارة عن منصة للمذيعين وغيرهم من مستخدمي المحتوى المحترفين لتنزيل قصص فيديو عالية الجودة حول عمل المنظمة. سجل للحصول على حساب للبحث وتنزيل محتوى الفيديو.قناة الفاو على اليوتيوب

قناة الفاو على اليوتيوب

التسجيلات الصوتية والبودكاست

استمع إلى ملفات البودكاست الخاصة بالمنظمة للحصول على القصص والأخبار ورؤى الخبراء حول عملنا في مكافحة الجوع والتخفيف من تغير المناخ وتحويل أنظمة الأغذية الزراعية في جميع أنحاء العالم.

إذا كنت مهتمًا بمقتطفات البودكاست والأرشيفات الصوتية، يرجى الاتصال بالفريق الصوتي:
[email protected] 

الفاو على ساوندكلاود

الفاو على سبوتيفاي

الفاو على بودكاست آبل

الصورة

يمكنك الوصول إلى مجموعة الصور الرقمية الخاصة بالمنظمة في مركز الوسائط الرقمية التابع لمنظمة الأغذية والزراعة. يقدم المركز مجموعة غنية من الصور التي تغطي المشاريع الميدانية والموضوعات الرئيسية وأخبار المنظمة، بالإضافة إلى المحفوظات التاريخية للمنظمة التي يعود تاريخها إلى أصول المنظمة في عام 1945

مركز الوسائط الرقمية التابع للمنظمة

قوائم التشغيل المميزة على اليوتيوب
أصوات التأثير

يمكن لصوت واحد أن يُحدِث تأثيرًا - من خلال تضخيم أصوات الناس من جميع مناحي الحياة بما في ذلك المزارعين والصيادين والرعاة والشباب وصانعي السياسات.

مبادرة يدًا بيد

تدعم مبادرة العمل يدًا بيد (HIH) تنفيذ برامج طموحة بقيادة وطنية لتسريع تحولات أنظمة الأغذية الزراعية من خلال القضاء على الفقر (الهدف 1 من أهداف التنمية المستدامة)، والقضاء على الجوع وسوء التغذية (الهدف 2 من أهداف التنمية المستدامة)، والحد من عدم المساواة (الهدف 10 من أهداف التنمية المستدامة).

السنة الدولية للإبليات 2024

أعلنت الجمعية العامة للأمم المتحدة عام 2024 السنة الدولية للإبليات (IYC 2024). وتعد منظمة الأغذية والزراعة الوكالة الرائدة في الاحتفال بهذه السنة بالتعاون مع المنظمات والهيئات الأخرى ذات الصلة في منظومة الأمم المتحدة.

البودكاست
سلسلة بودكاست
موجز منظمة الأغذية والزراعة (المحتوى متاح باللغة الإنجليزية فقط)

مدة الاستماع 4 دقيقة.

طّلعوا على آخر الأخبار من الخطوط الأمامية لجبهة الأمن الغذائي. يقدم هذا البودكاست القصير المدة ملخصًا عن المبادرات الرائدة وأخبار المنظمة.

 

 

يعيش
سلسلة بودكاست
محادثات منظمة الأغذية والزراعة (المحتوى متاح باللغة الإنجليزية فقط)

مدة الاستماع 6-8 دقيقة

انضم إلى المحادثة مع خبراء وقادة من منظمة الأغذية والزراعة حول بعض القضايا العالمية الأكثر أهمية المتعلقة بتغير المناخ والصراعات والمزيد.

سلسلة بودكاست
تأثير منظمة الأغذية والزراعة (المحتوى متاح باللغة الإنجليزية فقط)

مدة الاستماع 7-12 دقيقة

سافر معنا إلى المجتمعات حول العالم واستمع إلى قصص الأشخاص الذين يتأقلمون ويتكيفون في مواجهة تغير المناخ والجوع وسوء التغذية.

الاستديو

يدير فريق الوسائط المتعددة في المنظمة مرفقين اثنين لتسجيل مقاطع الفيديو والبرامج المسجلة صوتيًا، وهو قادر على المساعدة في إنتاج مواد للبث المباشر والمسجل.

الاتصال

FAO Video
[email protected]

FAO Audio
[email protected] 

Photo-Library
[email protected]