FAO.org

الصفحة الأولى > Yunga-UN > الصفحة الرئيسية
Yunga-UN

مرحباً

مرحبا بك في يونجا! سواء كنت صغيراً أو كبيراً، طالباً أو قائداً أو معلماً، متمرس في شارة تحدي يونجا أو زائر لأول مرة - إذا كنت من المهتمين بالبيئة والتنمية، فهذا هو المكان المناسب لك. إننا نأمل أن تستمتع باستكشاف موقعنا والمواد التي يحتوي عليها، كما نأمل أن تكون هذه المواد بمثابة مصدر إلهام يساعدك في جعل العالم مكانًا أفضل للجميع. شارك معنا وابقى على اتصال!

آخر الأخبار

 

شارات التحدي

بفضل تصميمها بالتعاون مع وكالات الأمم المتحدة والمجتمع المدني والمنظمات الأخرى، تهدف شارات التحدي إلى رفع مستوى الوعي لديك وتثقيفك وتحفيزك، حيث تساعدك على تغيير سلوكك وأن تصبح من العوامل الفعالة للتغيير في المجتمع المحلي. يمكن استخدام هذه السلسلة من قبل المعلمين في الفصول المدرسية فضلا عن قادة الشباب، ولا سيما الدليل أو المجموعات الكشفية. تتضمن أنشطة شارة التحدي أنشطة تربوية وترفيهية! اقرأ المزيد 

  

سلسلة دليل الشباب

تم تصميم أدلة شباب يونجا لاستكمال شارات التحدي الخاصة بنا، مما يتيح لك رؤى أكثر عمقاً حول مواضيع أساسية. كما أنها تساعدك على استكشاف كل موضوع عن كثب، وبناء فهم مفصل للقضايا المطروحة والطرق التي يمكنك من خلالها المشاركة. وتتضمن هذه الأدلة أيضاً روابط تنقلك إلى موارد ومعلومات إضافية حتى تتمكن من التعلم بشكل مستمر ومستقل. اقرأ المزيد.