المدير العام شو دونيو

أرشيف الأنباء

17/04/2024

الرباط - أشاد اليوم السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة) بالنظام الزراعي والغذائي في المغرب من خلال زيارة بعض أبرز معاهد البحوث في البلاد، بما في ذلك المركز الوطني لرصد سفن الصيد، وبنك الجينات ومختبر البيتكنولوجيا في المعهد الوطني للبحث الزر...

16/04/2024

نواكشوط – زار السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)، المركز الوطني لمكافحة الجراد الصحراوي في موريتانيا، في إطار زيارته التي امتدت على يومين لهذا البلد الواقع شمال غرب أفريقيا.

وقد رافق المدير العام معالي السيد ...

29/03/2024

روما - دعا المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)، السيد شو دونيو، اليوم إلى ضخ استثمارات للاستفادة من إمكانات الدُّخن، وهو بديل للحبوب الأساسية يتسم بقيمة تغذوية عالية ومستوى عالٍ من القدرة على الصمود، ويمكن أن يضطلع بدور حاسم في ضمان تحقيق الأ...

26/03/2024

 روما- ألقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)، كلمةً في افتتاح

22/03/2024

جورجتاون، غيانا - أجرى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، سلسلة من الزيارات الميدانية في سياق مؤتمر المنظمة الإقليمي الثامن والثلاثين لأمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي المنعقد في غيانا، بغية الاطلاع على المبادرات التي تنفذها المنظمة والتي...

11/03/2024
روما – التقى اليوم المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة) السيد شو دونيو بمعالي السيد Danilo Palacios، وزير الزراعة والثروة الحيوانية في إكوادور، في المقر الرئيسي للمنظمة في روما على هامش المؤتمر العالمي الرابع للمنتدى العالمي للموز، الذي عُقد يومي 12 و13 مارس/آذار 2024.
07/03/2024
الجزائر العاصمة - التقى المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة) السيد شو دونيو، خلال زيارته الرسمية إلى الجزائر بمعالي السيد أحمد بداني، وزير الصيد البحري والمنتجات الصيدية.
06/03/2024
الجزائر العاصمة - التقى المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة) السيد شو دونيو، في إطار زيارته الرسمية إلى الجزائر، في الجزائر العاصمة، بمعالي السيد نذير العرباوي، الوزير الأول في الجزائر ومعالي السيد أحمد عطاف، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج.
06/03/2024
الجزائر العاصمة - التقى المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة) السيد شو دونيو، بمعالي السيد يوسف شرفة، وزير الفلاحة والتنمية الريفية في الجزائر، خلال زيارته الرسمية إلى البلاد.
06/03/2024
الجزائر العاصمة - التقى المدير العام، خلال اليوم الأول من زيارته الرسمية إلى الجزائر، بسعادة اللواء عابد حلوز، المدير العام للوكالة الوطنية للتعاون الدولي من أجل التضامن والتنمية في الجزائر.
انضموا إلى الحوار