المدير العام شو دونيو

أرشيف الأنباء

19/02/2024

كولومبو - التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، على هامش الدورة السابعة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الإقليمي الوزاري لآسيا والمحيط الهادئ التي عقدت في كولومبو، بفخامة السيد Ranil Wickremesinghe، رئيس سري لانكا.

وأثنى ...

18/02/2024
 كولومبو - قام السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، اليوم بزيارة إلى أحد مصانع الشاي المحلية الكبرى في سري لانكا ومعهد بحوث المطاط في البلاد بعد وصوله للمشاركة في أعمال الدورة السابعة والثلاثين لمؤتمر المنظمة الإقليمي لآسيا والمحيط الهادئ.
16/02/2024

روما - التقى السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، في المقر الرئيسي للمنظمة في روما، بمعالي السيد Rwamirama Bright Kanyontore، وزير الزراعة والصناعة الحيوانية ومصايد الأسماك في أوغندا.

15/02/2024
روما - عقد المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، السيد شو دونيو، في المقر الرئيسي للمنظمة، اجتماعًا ثنائيًا مع معالي السيد Abul Hassan Mahmood Ali، وزير المالية في بنغلاديش.
15/02/2024
التقى اليوم المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، السيد شو دونيو، في المقر الرئيسي للمنظمة في روما، بمعالي السيد Suzelin Rakotoarisolo Ratohiarijaona، وزير الزراعة والثروة الحيوانية في مدغشقر.
14/02/2024
ليوبليانا - قام السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)، بزيارة استمرت ثلاثة أيام إلى سلوفينيا، تواصل خلالها مع جهات فاعلة رائدة في قطاعي تربية النحل والحراجة على المستوى المحلي، وهما من الصناعات التقليدية في هذا البلد الأوروبي.
13/02/2024

ليوبليانا - التقى المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة السيد شو دونيو، يوم الثلاثاء بفخامة السيدة Nataša Pirc Musar، رئيسة جمهورية سلوفينيا، خلال زيارته الرسمية إلى البلاد.

12/02/2024

روما- عقد اليوم السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، اجتماعًا ثنائيًا مع معالي السيد Tiofilusi Tiueti، وزير الشؤون المالية والتخطيط الوطني ووزير الإيرادات الداخلية والجمارك في تونغا في المقر الرئيسي للمنظمة.

12/02/2024
روما - التقى المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (المنظمة)، السيد شو دونيو، في المقر الرئيسي للمنظمة، بمعالي السيد عبد السلام ولد محمد صالح، وزير الاقتصاد والتنمية المستدامة في الجمهوريّة الإسلامية الموريتانية.
07/02/2024

روما - وضع السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)، رؤيةً للسنوات الأربع المقبلة، في الكلمة التي ألقاها في أول اجتماع شامل لموظفي المنظمة لعام 2024. وشدّد السيد شو دونيو على أن التركيز سيكون على نهج واحد وجامع لمنظمة واحدة.

انضموا إلى الحوار