منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة

16 أكتوبر / تشرين الأول 2021

يوم الأغذية العالمي

فيديو ترويجي 

شاهدوا وشاركوا الفيديو الترويجي الخاص بيوم الأغذية العالمي. وانضمّوا إلى الدعوة لإنتاج أفضل، وتغذية أفضل، وبيئة أفضل وحياة أفضل للجميع! 

المشاركة

يمكنك المشاركة في يوم الأغذية العالمي بسبل مختلفة: من تذوق الطعام أو عروض طهي إلى العروض الموسيقية أو الموائد المستديرة أو بكل بساطة نشر رسالتنا. استخدم المواد المجانية أدناه وكن مبدعًا! وتعرّف على المزيد من المعلومات عن كيفية الترويج #ليوم الأغذية العالمي من خلال الاطلاع على دليل المشاركة.

تنزيل

كتيب

يقدم كتيب يوم الأغذية العالمي لعام 2021 لمحة موجزة عن العمل الذي تقوم به المنظمة بالتعاون مع البلدان والشركاء الآخرين بهدف جعل نظمنا الغذائية والزراعية أكثر كفاءة وشمولًا واستدامة وقدرة على الصمود. كما يمكن للحكومات والقطاع الخاص والأفراد والقطاعات الأخرى معرفة كيف يمكن لها مدّ يد العون للمنظمة في تحقيق هذا المسعى.

تنزيل

الهوية البصرية

قم انطلاقًا، من بنك أصول يوم الأغذية العالمي، بتنزيل، على سبيل الذكر لا الحصر، الملصقات والخلفيات الافتراضية والأدوات الذكية واللافتات التي تنشر على صفحات الإنترنت وتلك الخاصة بالفعاليات. ولزيادة الضجة العالمية، استخدم الهوية البصرية قدر الإمكان عبر مختلف الأنشطة التي تقوم بها!

تنزيل

كتاب الأنشطة "أفعالنا هي مستقبلنا"

اطّلع على العالم الرائع الذي يكمن وراء الأغذية والزراعة في كتاب الأنشطة الخاص بيوم الأغذية العالمي. وتابع المسار الذي تسلكه الأغذية من المزرعة إلى مائدة طعامك والجهود الجبارة التي يبذلها أبطال الأغذية لإيصالها، بصرف النظر عن الظروف السائدة. وتعرّف على كيف يمكن لخياراتك وأفعالك إحداث فارق. وأيًا كان عمرك، يمكنك أن تصبح أحد أبطال الأغذية! اضغط على الرابط أدناه للاطلاع على جميع النسخ المتاحة باللغات الأخرى.

تنزيل

قم بنشر رسالتنا

قم بإخبار الجماهير وتثقيفها وإشراكها بتقديم وقائع حقيقية. وانضم إلى حملة #يوم الأغذية العالمي من خلال تعميم موادنا المجانية على القنوات الرقمية ورفع مستوى الوعي بضرورة إنشاء نظم غذائية وزراعية أكثر استدامة. يمكنك فعل ذلك عن طريق الإعراب عن تقديرك #لأبطال الأغذية، أي جميع الذين يعملون على امتداد النظم الغذائية والزراعية ويسعون إلى توفير الأغذية من المزرعة إلى مائدة الطعام بصرف النظر عن الظروف السائدة. وقُم أيضًا بإطلاعنا على ما تبادر إلى القيام به لتصبح أحد أبطال الأغذية!

لوحة Trello

 

إعلان الخدمة العامة للبث عن طريق الإذاعة

قم بتنزيل وتعميم إعلان الخدمة العامة للبث عن طريق الإذاعة الخاص بيوم الأغذية العالمي، والمتاح بلغات عدة.

Soundcloud