شاهد الفيديو الترويجي

شارك بهذا الفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي لإلهام العمل من أجل
#مصايد_الأسماك_وتربية_الأحياء_المائية_الحرفية


اكتشف المزيد

أعلنت الجمعية العامة للأمم المتحدة سنة 2022 السنة الدولية لمصايد الأسماك وتربية الأحياء المائية الحرفية 2022. ومنظمة الأغذية والزراعة هي الوكالة المسؤولة عن قيادة الاحتفال بهذه السنة بالتعاون مع المنظمات والأجهزة الأخرى المعنية في منظومة الأمم المتحدة.

شاهد حفل الإطلاق الرسمي

يرجى الضغط هنا لقراء خطة العمل العالمية.

دليل الإتصالات

اكتشف المزيد حول كيفية المشاركة في #IYAFA2022، والترويج لها من خلال قراءة دليل الاتصال الخاص بنا.

تنزيل

المشاركة

ولاغتنام هذه الفرصة إلى أقصى حد ممكن، آن الأوان للتفكير بشكل خلّاق، والتآزر والشروع في وضع خطط لكيفية جعل # السنة الدولية لعام 2022 سنة خالدة في صفحات التاريخ. ابدأ باستخدام موادنا المجانية المتاحة أدناه لكي يحظى صغار صيادي الأسماك ومربو الأسماك والعاملون في مجال الأسماك بالاهتمام الذي يستأهلونه!

الخطوط التوجيهية الخاصة بالهوية البصرية

يسعى هذا الدليل إلى مساعدة جميع الراغبين في المشاركة في الأنشطة والفعاليات ذات الصلة بالسنة الدولية لمصايد الأسماك وتربية الأحياء المائية الحرفية لعام 2022. تعلّم كيفية استخدام هويتنا البصرية واجعلها هوية خاصة بك!

وراء كل سنة دولية، ثمة فريق قوي!

ثمة فريق قوي يتألف من ممثلين عن الدول والمنظمات يعمل خلف الكواليس، وهو يتولى زمام قيادة مئات الأنشطة للترويج للسنة الدولية لمصايد الأسماك وتربية الأحياء المائية الحرفية. للاطلاع على المزيد، يرجى الضعط هنا.

دعم أهداف التنمية المستدامة وعقد الزراعة الأسرية

بما أنّ السنة الدولية لمصايد الأسماك وتربية الأحياء المائية الحرفية 2022 تقع ضمن عقد الأمم المتحدة للزراعة الأسرية (2019-2028)، فإنّ الاحتفالين سيعززان جهود بعضهما البعض في زيادة إبراز المنتجين الصغار. كما تدعم السنة أهداف التنمية المستدامة، وخاصة المؤشر 14-ب.