FAO.org

الصفحة الأولى > لمحة عن المنظمة > اجتماعات > معلومات عملية > حول المقر الرئيسي للمنظمة

حول المقر الرئيسي للمنظمة

موقع المقر الرئيسي للمنظمة

يقع المقر الرئيسي للمنظمة في وسط مدينة روما، بالقرب من Circo Massimo وعلى مقربة من الكولوسيوم. وهو مبنى أبيض طويل من السهل التعرف عليه.

انظر أدناه خريطة تفاعلية لموقع منظمة الأغذية والزراعة:

التسجيل في مقر المنظمة

عند وصولك إلى منظمة الأغذية والزراعة، يرجى استخدام المدخل الرئيسي والذهاب إلى مكتب الاستقبال في جناح الأمن. ومطلوب منك إحضار بطاقة الهوية أو جواز السفر معك. وإذا ما تلقيت بطاقة الدخول للمبنى، ستكون قادرا على الدخول والخروج من المبنى من دون الذهاب الى مكتب الاستقبال مرة أخرى. بطاقة دخول المبنى سارية المفعول طوال مدة الاجتماع، ويجب أن ترتديه في جميع الأوقات وللدخول لمباني الفاو فمطلوب منك إبراز بطاقتك للمرور للمبنى طوال الوقت.

يرجى ملاحظة أن المنظمة هي منطقة خالية من التدخين. لا يسمح بالتدخين داخل مباني المنظمة.

تسهيلات لذوي الاحتياجات الخاصة

مباني المنظمة تتوافق مع قواعد المجتمع الأوروبي والإيطالي للمباني المجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة. جميع المداخل في مقر المنظمة سهلة الاستخدام من قِبل الأشخاص المستخدمين للكراسي المتحركة. ويتم توفير مصعد في المبنى A ومنحدر في مبنى D. ومرحاض سهل الاستخدام متاح في المبنى A بالدور الأرضي، والطابقين الأول والثالث.

الخدمات في مقر المنظمة

البنوك: يمكنك القيام بجميع العمليات المصرفية داخل المنظمة، في فروع مصرف انتيسا Banca Intesa (الطابق الأرضي، المبنى B) وأيضا مصرف دي سوندريو Banca di Sondrio (الطابق الأرضي، مبنى D). ساعات العمل من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 8.40 حتى 16.30 . بجانب البنك توجد آلات للصرف الآلي تقبل بطاقات البنك الدولية، تحت تصرفكم 24 ساعة.

المكتبة: الطابق الأرضي من المبنى B يستضيف مكتبة بيع المطبوعات بالإنجليزية والفرنسية والقرطاسية والبطاقات البريدية. .

مفقودات وموجودات: إذا كنت قد فقدت أو وجدت شيئا، يرجى الاتصال باستقبال المدخل في الطابق الأرضي المبنى A أو خدمة الحرس والإرشاد 54427.

التأمل : منطقة التأمل متاحة في المبنى A ، الطابق الثاني ، غرفة 250 .

مكتب بريد: يوجد في الطابق الأرضي من المبنى B. ساعات العمل: من الاثنين الى الجمعة ،8.30 حتى 15.00 . وتتوفر صناديق البريد بجانب مكتب البريد .

الخدمات الطبية و الطوارئ: تعمل الوحدة الطبية بشكل دائم من الاثنين الى الجمعة ، 8.30 حتي الساعة 17.00 ، في مبنى B الطابق الأول ، مكتب 162 ، الهاتف:53400
و06-5705-3400 من خارج المقر الرئيسي للمنظمة. لحالات الطوارئ الخطيرة خارج المنظمة اتصل بالرقم 118.

الهاتف : رقم هاتف المنظمة لمكالمة من ايطاليا هو 06 570 51 ؛ و من الخارج هو (0039 06) 570 51 . ويمكن الوصول إلى جميع خطوط الهواتف داخل المنظمة عن طريق الاتصال برقم 570 06 ( ليس ضروريا إذا كنت تتصل من أحد الهواتف الموجودة داخل المنظمة )، يليه الرقم المطلوب المطون من 5 أرقام. للحصول على معلومات الهاتف أو المكالمات الهاتفية بعيدة المدى يرجى الاتصال بالرقم 11 . للوصول إلى رقم هاتف ما في روما اضغط أولا 0 ثم رقم الهاتف 06...

وكالة سفر : يمكنك الاتصال بوكالة السفر كارلسون واغون- Carlson Wagonlit والتي تقع في الطابق الأرضي داخل مبنى منظمة الأغذية والزراعة . وتفتح الوكالة أبوابها من الاثنين إلى الجمعة بين 9.00 حتي 12.45 ومن الساعة 14.00 إلى 17.00. ويتم فرض عمولة صغيرة على عمليات السفر التي يتم اجراءها.

:خدمات الإنترنت اللاسلكية: تتوفر في بهو المعارض وفي بعض قاعات الاجتماعات. معلومات تسجيل الدخول: خدمة واي فاي: guest_internet, اسم المستخدم: visitor وكلمة المرور: wifi2internet .

مطاعم ومقاهي منظمة الأغذية والزراعة

يوجد داخل مباني المنظمة ثلاثة المقاهي ومقصف ومطعم. هذه المرافق لا تقبل سوى عملة اليورو النقدية. يتم أيضا قبول بطاقات الائتمان.

  • المقهى البولندي: وهو مقهى يقع في الطابق الأرضي من المبنى A. يقدم القهوة، والشاي، والمشروبات، والشطائر و الكعك طوال اليوم، بالإضافة لوجبات الطعام الباردة التي تقدم للغداء. ساعات العمل 7.30–17.001 .
  • المقهى الأزرق: يقع المقهى في الطابق الثامن من المبنى C. ويقدم الوجبات الخفيفة والشطائر طوال اليوم، مع وجبات الطعام الباردة لتناول طعام الغداء. ساعات العمل 7.30–17.001.
  • مقهى الكازا: يقع في الطابق الأرضي من المبنى D. يقدم السلطات والوجبات الخفيفة، مع وجبات الطعام الباردة والساخنة لوجبة الغداء.
  • المقصف: مطعم الخدمة الذاتية الموجود في الطابق الثامن من المبنى B. يقدم المقبلات والمعكرونة واللحم المشوي و الجبن والسلطات والحلويات والمشروبات. ساعات العمل 12.00-14.00.
  • المطعم: يقع في الطابق الثامن من المبنى C. وهي توفر الطعام حسب 'قائمة اليوم" أو حسب الانتقاء من القائمة كاملة. ساعات العمل 12-14. مطلوب الحجز مسبقا (الهواتف الداخلية: 54268 أو 56823).