FAO.org

الصفحة الأولى > السجل العالمي لسفن الصيد وسفن النقل المبرّدة وسفن التموين > نظام المعلومات > بيان إخلاء المسؤولية
السجل العالمي لسفن الصيد وسفن النقل المبرّدة وسفن التموين

بيان إخلاء المسؤولية

"إن المعلومات الواردة على هذا الموقع مقدمة  " كما هي " و" على أساس ما هو متاح "، وهي مستمدة من السلطات الحكومية المختصة المسؤولة عن تسجيل وحفظ المعلومات المتعلقة بالسفن والأنشطة المتصلة بالسفن. ولاتتقدم المنظمة بأي إدعاءات ولا بيانات ولا ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، بشأن دقة أو تمام أو صحة المعلومات الموجودة على هذه المنصة.

 

ولا تتحمل منظمة الأغذية والزراعة أية مسؤولية عن محتويات هذا الموقع ولا تتحمل بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي فقدان أو ضرر أو تبعات أو نفقات متكبدة يُدّعى أنها ناتجة عن استخدام هذا المحتوى أو استخدام المعلومات المنشورة على هذا الموقع، بما في ذلك وبشكل مطلق، أي عيب أو خطأ أو حذف أو انقطاع أو تأخير فيما يتعلق بها.

 

والروابط التي تؤدي إلى مواقع المنظمة أو مواقع أخرى غير تابعة للمنظمة  لا تعني أية موافقة رسمية  أو أية مسؤولية من جانب المنظمة في ما يتعلق  بالآراء أو الأفكار أو البيانات الواردة في هذه المواقع ، كما لا تعني  أي ضمان  لمصداقية المعلومات الواردة فيها. والغرض الوحيد من الربط بالمواقع غير التابعة للمنظمة هو الإشارة إلى معلومات أخرى متوافرة عن مواضيع ذات صلة.

 

وتقدم جميع المعلومات على أساس أن أي مستخدم يدخل هذا الموقع وأي موقع خارجي ذا صلة يتحمل مسؤولية جدواها ودقتها وملاءمتها لغرض التطبيق.

 

إن الأوصاف المستخدمة  في هذا الموقع وطريقة عرضها لا تعبر عن أي رأي خاص لمنظة الأغذية والزراعة في ما يتعلق بالوضع القانوني أو الدستوري لأي بلد أو إقليم أو مدينة أو منطقة أو في  ما يتعلق بسلطاتها أو وكالاتها أو بتعيين حدودها أو تخومها ".