FAO.org

الصفحة الأولى > بوابة منظمة الأغذية والزراعة للتعاون بين بلدان الجنوب > التنبيه
بوابة منظمة الأغذية والزراعة للتعاون بين بلدان الجنوب

التنبيه

  1.  نظراً إلى أن الحكومات وفّرت للمستخدمين المعلومات المنشورة من خلال بوابة الفاو للتعاون بين بلدان الجنوب، فإن الفاو غير مسؤولة عن دقتها أو عن طريقة استخدامها من جانب المستخدمين.
  2. ولا تعني الإشارة إلى مؤسسة ما أو خدماتها على بوابة الفاو للتعاون بين بلدان الجنوب أن الفاو قد أقرّت بها أو اعتمدتها أو أوصت بها بفعل تفضيلها عن مثيلاتها التي لم يرد ذكرها.
  3.  ولا تعبّر الأوصاف المستخدمة والمواد المعروضة على بوابة الفاو للتعاون بين بلدان الجنوب (النموذج) عن أي رأي خاص للفاو في ما يتعلق بالوضع القانوني أو التنموي لأي بلد أو إقليم أو مدينة أو منطقة، أو في ما يتعلق بسلطاتها أو بتعيين حدودها وتخومها.
  4. ولا تعني الروابط الخاصة بأي موقع غير موقع الفاو، الموجودة على بوابة الفاو للتعاون بين بلدان الجنوب (نموذج أوّلي)، أي موافقة رسمية أو مسؤولية من جانب الفاو عن الآراء أو الأفكار أو البيانات أو المنتجات أو الأنشطة المعروضة في هذه المواقع، كما لا تضمن صحة المعلومات المعروضة. والهدف الوحيد من إدراج روابط تتصل بمواقع غير موقع الفاو هو الإشارة إلى مزيد من المعلومات المتوفرة حول مواضيع ذات صلة. ويتم توفير هذه المعلومات تسليماً بأنّ المستخدمين الذين يتصلون بالمنصة يتحملون مسؤولية تقييم جدواها، ودقتها، وملاءمتها لأغراض التطبيق.
  5. وتحتفظ الفاو بحق إيقاف و/أو تغيير، لأي سبب وبدون إشعار وفي أي وقت كان، بعض أو جميع الإسهامات الواردة على بوابة الفاو للتعاون بين بلدان الجنوب (نموذج).