FAO.org

الصفحة الأولى > لمحة عن المنظمة > اجتماعات > الندوة العالمية حول الكربون العضوي في التربة
الندوة العالمية حول الكربون العضوي في التربة

الاخبار

إدارة التربة يمكن أن تساعد أو تقوض جهود مواجهة التغير المناخي

الندوة والتقرير يسلطان الضوء على الدور الحيوي لبالوعات الكربون

21 آذار/مارس 2017 – روما - حذر رئيس جمهورية فيجي جيوجي كونوسي كونروتي من الآثار السلبية "الضخمة للغاية" على البيئة والمجتمعات الإنسانية إذا ما انطلقت المخزونات الكبيرة من الكربون المحتجزة في تربة الأرض إلى الجو ودعا إلى إدارة أقوى لهذا المصدر الطبيعي الحيوي....


21-23 مارس/آذار 2017 المقر الرئيسي لمنظمة الأغذية والزراعة – روما، إيطاليا

المؤتمر العالمي حول الكربون العضوي في التربة هو اجتماع علمي سيعقد على مدى ثلاث أيام في المقر الرئيسي لمنظمة الأغذية والزراعة في روما، ايطاليا من 21-23 آذار/مارس بحضور 300-500 مشارك سيمثلون مختلف الأقاليم الجغرافية وجميع دول العالم.

تمثل التربة أكبر مخزن أرضي للكربون. عندما تتم إدارتها باستخدام تقنيات الإدارة المستدامة للتربة، بإمكان التربة أن تلعب دوراً هاماً في التكيف مع والتخفيف من تغير المناخ، تعزيز تأمين خدمات النظم الإيكولوجية عن طريق تخزين الكربون (احتباس الكربون) و تخفيف انبعاثات غازات الدفيئة في الغلاف الجوي.

سيساهم المؤتمر العالمي حول الكربون العضوي في التربة في الجهود المبذولة من أجل إنهاء الجوع وسوء التغذية، التكيف مع تغير المناخ، عكس تدهور التربة، و بشكل شامل في التنمية المستدامة في حين تربط الإدارة المستدامة للتربة بالتخفيف من والتكيف مع تغير المناخ.

 
Previous

الوسائط المتعددة

مشاركي التنظيم

 

مانحون