الخدمات

التسجيل في البوابات الفرعية المؤسسية الشخصية

الدخول إلى البوابات الفرعية المؤسسية الشخصية


يتمثل الهدف المستمر لنظام أجريس في تطوير خدمات جديدة ومبتكرة يستفيد منها مزودو البيانات لتحسين تجربة استخدام المنصة، مع الاستمرار في إتاحة الوصول إلى البيانات ورؤيتها.

تنقية محتوى أجريس حسب مزود البيانات

تتيح هذه الخدمة لمقدمي المحتوى تصفح مجموعة البيانات الوصفية التي قاموا بإدخالها. وتسهل هذه الميزة الوصول المباشر إلى السجلات الخاصة بمزود بيانات واحد من خلال التعامل مع هذه السجلات على أنها مجموعة بيانات مستقلة يتم البحث فيها.

يمكن اختيار عامل تنقية البحث من الصفحة الرئيسية لمنصة أجريس. أولاً، ينبغي اختيار دولة من القائمة المنسدلة. بعد ذلك، يمكن اختيار مزود البيانات المحدد من القائمة المنسدلة الثانية، ثم النقر على زر الاستعراض.

عند الوصول إلى هذه النقطة، تتم إعادة توجيه المستخدم إلى صفحة جديدة لها عنوان URL دائم يمكن وضع إشارة مرجعية عليه في المتصفح أو تضمينه في المواقع الإلكترونية الأخرى.

في هذه الصفحة الجديدة، يمكن للمستخدمين والمساهمين بالمحتوى تحسين البحث باستخدام عوامل التنقية التي تتضمن تاريخ النشر، تنقية السجلات باستخدام رابط النص الكامل المتاح. والآن أصبح بإمكان المُستخدم أيضًا إضافة خيارات الاستعلام لتحسين نتائج البحث في حقول محددة مثل عنوان الوثيقة، والمؤلفين، وعنوان المجلة، وهكذا. علاوةً على ذلك، بعد اختيار سجل مُحدد، يمكن استخدام زر "رجوع" للحفاظ على سلامة جميع خيارات استعلام البحث المحددة مسبقًا وجعل تجربة البحث الشاملة أكثر كفاءة.

 

https://lh6.googleusercontent.com/jufVQPtJKhe_cGIlDy-d3ajW_fZTnQ4oGdhSu7a5GNMHC0LZTrLKZDBi9CNrLkYB8hVbb4wFIZ79YZumcnmieiTNpHSPyQ0Xkt1mOcNpIBz3hweWV4OAgGns35wSERH7-xD8zqea

 

https://lh5.googleusercontent.com/Kk0hqhV2RzGCfs7q-L70Wiz5ZtW6-twl4hoKbwldR5ac_M8Wtfj7mmuqFG5Tg8uoIzb1MKHpZFfBhY6HGUGiAJPv-CmWiF50ODOTuQtzlpNJVbTuV3XcTaXDScD-fk_ELHeuqkvn

 

البوابات الفرعية المؤسسية الشخصية

تشتمل هذه الخدمة على لوحات معلومات تعرض إحصاءات آنية حول سجلات أجريس الأكثر زيارة الخاصة بكل مزود بيانات. تتضمن هذه اللوحة عدد مشاهدات الصفحة  والسجلات الأكثر زيارة أو مشاهدة لكل مؤسسة  بهدف رصد مدى إمكانية رؤية السجلات التي يقدمها مزودو البيانات وإمكانية الوصول إليها. يساعد ذلك مزوديّ البيانات على الاطلاع على نتائج عملهم، وإعداد التقارير ونشر الإحصائيات حول سجلاتهم وتأثير تخزين البيانات الوصفية في نظام أجريس.

التسجيل في البوابات الفرعية المؤسسية الشخصية

بإمكان مزودي البيانات الحاليين التسجيل للدخول إلى البوابة الفرعية المؤسسية الشخصية الخاصة بهم باستكمال النموذج المُتاح هنا.

  • بمجرد الانتهاء من إكمال النموذج، سيتلقى مزود البيانات كلمة مرور مؤقتة لتسجيل الدخول إلى النظام، ثم يُطلب منهم إنشاء كلمة مرور جديدة.

الدخول إلى البوابات الفرعية المؤسسية الشخصية

 على رابط تسجيل الدخول في 

https://lh5.googleusercontent.com/L1ApJYyWpkU3caVYijWOI7lXGPZ3shoh-JM62M5IEEBY4rwY4w6gBZsapRvSDuuXrBAZMSAYkfYmFBjv05MvhJVVj1kS8fvdNniBWA7Mi54yqTgc_SUSetXJeuXEnMkqqDnvhVSl

Figure 3

https://lh4.googleusercontent.com/hk2PveArKc3E-pRSQfpj7TeauhpUrkr2UPFkGaByACyR0byDmNfzHm7K1dJJV3jSBLLmUC7UHrDoNMh4nsCSoLF1dKIzNs2xWCr7Woc63U-M199T3Za-ll_SmC5hEpxv_Wa4uGNI

لمزيد من المعلومات حول الوصول إلى الخدمات الحالية، يرجى التواصل معنا عبر الرابط [email protected]