يوفر نظام أجريس فرصة رائعة لزيادة عمليات تحليل الأداء الزراعي، وبالتالي المساعدة في إثراء الاستثمار والابتكار والسياسة في قطاع الزراعة، بهدف دفع التغييرات نحو زيادة الاستدامة في هذا القطاع. تتيح هذه المنصة إمكانية الوصول المجاني لأكثر من 13.5 مليون سجل حول المنشورات بتسعين لغة مختلفة. كما تُسهل الوصول إلى المراجع من الكتب والمقالات الصحفية والدراسات المتخصصة وفصول من كتب ومجموعات البيانات والأدبيات الرمادية - بما في ذلك التقارير العلمية والفنية غير المنشورة والأطروحات والرسائل الجامعية وأوراق المؤتمرات في مجال الأغذية والزراعة.

وبفضل إسهام المنظمات بالمنشورات في نظام أجريس، فإنها تساعد على سد الفجوة في الأدبيات العلمية وزيادة تدفق المعلومات الخاصة بالأغذية والزراعة وإتاحة الوصول إليها.

آخر الأخبار

  • Save the date! 2022 AGRIS Virtual Annual Conference on July 7

    Partnering with AGRIS: focus on the AGRIS Network and Country Hubs The Food and Agriculture Organization of the United Nations (FAO) invites you to the 2022 AGRIS (International System for Agricultural Science and Technology) Virtual Annual Conference Organized by the Partnerships and UN...

  • AGRIS Data Release May 2022

    1 338 new records were added to the AGRIS collection, which now indexes 13 958 536 bibliographic references, including 4 251 datasets, from 451 data providers. AGRIS wishes to thank all the data providers who contributed to this release.

AGRIS Data Providers

The AGRIS Network is a community of organizations who collect and contribute with information about food and agricultural literature and participate in knowledge sharing activities.