FAO.org

الصفحة الأولى > لمحة عن المنظمة > اجتماعات > المؤتمر الإقليمي لأفريقيا

المؤتمر الإقليمي لأفريقيا

المؤتمر الإقليمي لأفريقيا

28-24 مارس/آذار 2014 تونس، تونس

تعقد منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة"FAO" بالتعاون مع الحكومة التونسية المؤتمر الإقليمي الثامن والعشرين لأفريقيا "ARC" في تونس ، خلال الفترة 24 - 28 مارس/آذار 2014. ومن المرتقب أن يستقطب المؤتمر الإقليمي عدداً كبيراً من الوزراء وكبار المسؤولين وممثلي المجتمع المدني والشركاء من جميع البلدان في أنحاء الإقليم كافة لحضور أعمال دورته الثامنة والعشرين.

ويركز المندوبون مباحثاتهم على حالة الراهنة للأغذية والزراعة في أفريقيا وآفاقها وسوف تشمل القضايا المطروحة للمناقشة :

  • الشباب الأفريقي في قطاع الأغذية الزراعية والتنمية الريفية
  • حالة الأغذية والزراعة في الإقليم وتنفيذ برنامج شامل للتنمية الزراعية في إفريقيا (PDDAA) مع التركيز بصفة خاصة على أصحاب الحيازات الصغيرة والزراعة الأسرية.
  • متابعة الاجتماع الرفيع المستوى للقادة الأفارقة والدوليين "نحو نهضة أفريقية: شراكة متجددة لنهج موحد للقضاء على الجوع في أفريقيا بحلول عام 2025 ضمن إطار البرنامج الشامل للتنمية الزراعية في أفريقيا"

 

جدول الأعمال المؤقت [PDF]

مذكرة إعلامية [PDF]

Twitter hashtag: #ARC28

اعتماد وسائل الإعلام

جميع الجلسات الرسمية للمؤتمر الإقليمي مفتوحة لحضور وسائط الإعلام المعتمدة وممثلي الصحف، وستُبث بعض جلسات المؤتمر حيّة عبر شبكة "إنترنت". ويُعقد مؤتمر صحفي يوم الجمعة 28 مارس/آذار، وستُعلن التفاصيل الكاملة، قريباً

سيجري اعتماد ممثلي وسائل الإعلام الذين سبق لهم التسجيل على الإنترنت عبر البريد الالكتروني ARC-Secretariat@fao.org fao-tun@fao.org. و بـ "مكتب الإعلام" بالفندق، لحضور المؤتمر وتغطيته بإبراز بطاقة صحفية صالحة التاريخ أو رسالة تكليف على القرطاسية الرسمية للهيئة المختصة، بالإضافة إلى هوية صالحة التاريخ وذات صورة حديثة.

بطاقة تسجيل

الاتصال

الاعلام: