الإقليم: أمريكا اللاتينية وإقليم البحر الكاريبي

©FAO/Jordi Vaque

ما الفائدة من الربط؟

 لإقليم أمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي مكانته الطليعية في الكفاح العالمي ضد الجوع. وهو الإقليم الذي حقق أكبر قدر من التقدم حتى الآن في خفض عدد الأشخاص الذين يعانون من الجوع خلال السنوات العشرين المنصرمة.

اقرأ المزيد

ويدعم المكتب الإقليمي لمنظمة الأغذية والزراعة الدول الأعضاء من خلال رصد مستويات الأمن الغذائي، والمساعدة في تصميم الاستراتيجيات والقوانين والبرامج الرامية إلى القضاء على الجوع وتنفيذها، وتعزيز الزراعة الأسرية والتنمية الزراعية والريفية وسياسات التكيف مع تغير المناخ.

وتركز منظمة الأغذية والزراعة بشكل خاص على المجتمعات الضعيفة - مع التشديد بشكل خاص على النساء والشعوب الأصلية والسكان الأصليين – وهي تعمل بشكل وثيق مع حكومات الدول الأعضاء والمجتمع المدني وأصحاب المصلحة في مجال التعاون الدولي من أجل تمكين الجهات الفاعلة الاجتماعية والمجتمعات المحلية من ممارسة دور قيادي في التطوير الذاتي.

وتدعو المنظمة إلى التعامل مع القطاع الخاص من أجل تقاسم المعارف ودعم التكنولوجيات الجديدة والابتكارات الكفيلة بالمساعدة على تهيئة نمو مستدام وشامل في القطاعات الزراعية للإقليم، والتصدي على نحو مشترك لبعض من التحديات الرئيسية التي يواجهها الإقليم.

الشركاء من القطاع الخاص في الإقليم

ترد في ما يلي قائمة بأسماء الشركاء من القطاع الخاص الذين يتعاملون رسميًا مع منظمة الأغذية والزراعة في إقليم أمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي:



قصص



المجال المواضيعي للشراكة